تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

خدمات إسكان الموظفين


ادارة الاسكان

الرسالة

توفير إقامة سكنية لموظفي مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز مع ذويهم المستحقين، مع ضمان معايير نمط حياة مريحة في بيئة آمنة بالإضافه إلى تلبية جميع متطلباتهم وإحتياجاتهم .

الخدمات المقدمة

مكتب خدمات الاستقبال والترحيب


يقدم المكتب الخدمات والمساعدة على مدار 7/24 ساعة لإستقبال الموظفين الجدد القادمين وعائلاتهم أو الزوار مع التأكد من إنهاء إجراءات دخول الموظفين الجدد أو الخروج النهائي وكذلك المساعدة في إنهاء الإجراءات الجمركية.تحويله: 68739



مكتب قسم الجرد

  • الجرد الأولي: بعد الوصول والسكن لمدة أسبوع، يتوجب على الساكن الإتصال على قسم الجرد لجدولة الوحدة السكنية للجرد الأولي، والتأكد من إكتمال ممتلكات الوحدة السكنية من قِبل مسؤول الجرد. يتم توقيع الساكن على نموذج قائمة إستلام جميع الممتلكات وإضافتها تحت عهدة الساكن.
  • الجرد النهائي: يتم الجرد النهائي في ثلاثة حالات (النقل من شقة لأخرى ونهاية خدمة الساكن أو التقدم بطلب بدل السكن والخروج من إسكان المستشفى ). في جميع الحالات بإستثناء النقل الداخلي بين المباني، لاتكتمل إجراءات نهاية إخلاء الطرف الإ بعد الجرد النهائي و التأكد من عدم وجود أي بلاغ لعطب في ممتلكات في السكن (تحويلة/ 68643).








التحكم بالمفاتيح

أوقات العمل من الساعه 8 صباحاً حتى 12 صباحاً بالإضافة الى "ON CALL" حيث يتم إرسال جدول مناوبة شهري لجميع موظفين مستشفى الحرس الوطني.



مكاتب قسم المفاتيح:

  • مكتب مفاتيح المستشفى وتفعيل النظام الإلكتروني للبطائق الذكية

تحويله: 68788 / 68484

التقدم بتعبئة النموذج الخاص بطلب مفاتيح مكتب أو جناح داخل المستشفى
  • مكتب مفاتيح إسكان الموظفين في مبنى (306 الدور الأرضي مكتب رقم 03)

تحويلة: 68739/ 68444

إتاحة التقدم بطلب مفتاح جديد أو إضافي داخل مناطق المباني السكنية ومرافقها.

مكتب علاقات السكان

تحويلة: 68755,68735,68731

أوقات العمل من الساعة 8 صباحاً وحتى 5 مساءً.

يستقبل موظفي علاقات السكان:

  • الإستفسارات العامة.
  • طلبات الزيارة داخل الوحدات السكنية.
  • طلبات النقل من وحدة سكنية إلى أخرى.
  • متابعة طلبات الصيانة.
  • مشاكل شخصية.

إرشادات للسكان:

  • عند إستلام الوحدة السكنية، يكون الساكن مسؤول عن النظافة العامة والمحافظة على جميع ممتلكاتها.
  • لا يسمح بالتعديل أو التغيير في الترتيب الحالي للوحدة السكنية.
  • يعد الساكن مسؤولاً عن أي تلف أو ضياع لممتلكات الوحدة السكنية.
  • التخلص من النفايات يومياً في الحاويات المخصصة خارج المبنى السكني.
  • توفير خدمات الصيانة على الخط الساخن 112.
  • إحترام حقوق الأخرين ومراعاتهم في السكن .
  • عدم ترك فرن المطبخ بدون مراقبة.
  • فصل الأجهزة الكهربائية غير المستخدمة

القيادة

  • شاكر الحربي ( مدير إدرة خدمات الإسكان- تحويلة :69331)
  • أماني الأحمدي ( مشرفة إدارة خدمات الإسكان- تحويلة: 68731)
  • الحسين الشنقيطي ( مشرف قسم الإستقبال والترحيب- تحويلة: 68739)

اتصل بنا

يقع مكتب إدارة خدمات الإسكان في مبنى 306 الدور الأرضي مكتب رقم (03)

يمكنكم التواصل للإستفسار والمساعدة عبر بريدنا الالكتروني: staffhousing-pmbah@ngha.med.sa

هاتف رقم تحويلة 8669999-14-966+ تحويلة 68459,68731


هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟ نعم لا

0من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 1 مشاركة

​​
آخر تعديل

9/18/2022 11:51 AM