نسخة تجريبية
بحث
الأخبار
 
Shareشارك إطبع اضف الى مفضلتك
 
22 مايو 2010
استقبال طلبات الالتحاق ببرنامج التدريب الصيفي 

تبدأ إدارة التدريب والتطوير بالشئون الصحية بالحرس الوطني هذا الأسبوع باستقبال طلبات الالتحاق في برنامج التدريب السنوي الصيفي الثاني والعشرون لطلاب وطالبات الجامعات والكليات، وتستمر فترة القبول حتى تاريخ 26 جمادى الآخرة 431هـ الموافق 9 يونيو 2010م.

ولقد أشار المدير التنفيذي للتدريب والتطوير بالشئون الصحية بالحرس الوطني الأستاذ محمد الحقيل أن الشئون الصحية بالحرس الوطني دأبت على تنفيذ هذا البرنامج امتداداً لدورها في خدمة المجتمع حيث تهدف من خلاله إلى تحقيق عدد من الأهداف أبرزها شغل فراغ الطلاب والطالبات خلال الإجازة بما يعود عليهم بالنفع. كما تهدف إلى تزويد الطلبة والطالبات المتخصصين بالرعاية الصحية بالخبرة العملية اللازمة إضافة على مساعدة هؤلاء الطلبة والطالبات على التكيف مع بيئة العمل من خلال إتاحة الفرصة لهم بالتدريب، ويهدف البرنامج أيضاً إلى جذب الطلبة والطالبات للانخراط في المجالات الصحية وإتاحة الفرصة للشئون الصحية بالحرس الوطني بالتعرف على الكوادر المميزة بغرض استقطابهم عند تخرجهم للعمل بمنشآتها.

يهدف برنامج التدريب الصيفي الذي يقام كل عام بالشئون الصحية بالحرس الوطني إلى إدماج المتدربين في عدد من التخصصات سواء الصحية أو الإدارية أو الفنية بغرض إكساب الخبرة لهؤلاء المتدربين.

   
للمزيد من المعلومات وللإتحاق بالبرنامج...    
     
Skip Navigation Links.

© 2008-2014 الشؤون الصحية بالحرس الوطنى , جميع الحقوق محفوظة