مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال

 

يمثل الأطفال شريحة مهمة وركيزة اساسية في أي مجتمع كان، فهم اللبنة الأولى لمستقبل الوطن وهم حجر الأساس ويعتمد عليهم في صناعة الثروات الوطنية وهم من سيستلم الرايات لحماية البلاد. ومن هذا المنطلق يجب حمايتهم وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية الصحية اللازمة.

سعت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني على توفير مستشفى متخصص بالأطفال. ليعد المستشفى الأول من نوعه في المملكة السعودية والذي يهتم في كل تفاصيل الطفل، فصدرت المباركة الكريمة من المقام السامي بالموافقة على إنشاء هذا الصرح الطبي كاضافة طبية متميزة الى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بوزارة الحرس الوطني ضمن المجمع الطبي الجديد الذي تفضل الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود "رحمه الله" بوضع حجر اساسه في التاسع من شهر جمادى الأولى 1429 هـ

اطلق على هذا الصرح الطبي المتميز مستشفى الملك عبدالله التخصصي للاطفال والذي يعتبر أول مؤسسة طبية مرجعية تخدم هذه الفئة من فلذات أكبادنا، ويشكل إنجازه دلالة عميقة على المشاعر الأبوية الحانية والفياضة لدى الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود "رحمه الله" ، صاحب القلب العطوف والمعروف بحبه الشديد للأطفال وبتعلقه بهم وتفاعله معهم. وقد تجلى هذا الحب والحنان في مناسبات عديدة وتجاوز حدود الوطن لأطفال دول أخرى عديدة عربيه وإسلامية وحتى أوروبية.
Last Modified

02-Mar-2015 01:19 PM