​الشروط الخاصة للمرحلة الأولى: تقييم العينات في المنافسة

  1. لن ينظر إلى العروض التي لم تشارك في تأهيل المنتجات الخاصة ببنود هذه المنافسة.
  2. يلتزم المورد بتعبئة جميع خانات نموذج العطاءات إلكترونيا في الخانات المخصصة لذلك في بوابة الموردين الإلكترونية، علماً أن المعلومات المقدمة مسبقاً في فترة التأهيل كأرقام الكتالوجات لا يمكن تعديلها إلا بخطاب رسمي يوضح فيه أسباب التغيير و يثبت أن التغيير فقط في الأرقام وليس على خصائص المنتج.
  3. يجب التأكد من تسليم البيانات عن طريق النظام وذلك عن طريق الاتصال بموظف المناقصات ووجود كلمة (ACTIVE) وليس (DRAFT) لرقم المنافسة .  
  4. على المورد أن يضع كامل ملاحظاته بالنسبة لكل صنف مقدم في الحقل المخصص للملاحظات، وسوف لا ينظر للملاحظات التي ترفق في أول المنافسة أو في آخرها أو في أي مكان آخر خلاف ما ذكر. 
  5. يجب على المورد تقديم ثلاث عينات من كل بند مع وضع لاصق يبين المعلومات التالية: (اسم المورد – اسم ورقم المنافسة – رقم التسلسل للبند – رقم الاوراكل للبند)  
  6. لا يحق لأي متقدم أن يعدل في مواصفات أو كميات البنود المطلوبة أو معلومات أي خلية مقفلة، ولا تقبل العروض المخالفة لهذا الشرط.
  7. في حال عدم توفر العينة تقبل الكتلوجات على أن تحمل كامل البيانات وتحمل ملصق يوضح معلومات البند، كما يحق للجنة طلب عينة واكثر في حال استدعى الفحص ذلك. 
  8. سيتم اعتماد نتائج التقييم الفني الذي تم خلال فترة تأهيل المنتجات الخاصة ببنود هذه المنافسة، حيث لن يتم النظر في أي عرض لم يتم تقييمه من قبل اللجنة الفنية لتأهيل المنتجات.  
  9. في حالة صدور تعليمات بعدم استخدام أي بند من قبل الجهات المختصة محلياً أو دولياً لأي سبب كان سوف يتم إيقاف توريد هذا البند دون أي التزام مالي على الشؤون الصحية، وإذا ظهر بديل أفضل لنفس الشركة الصانعة فيحق للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني إيقاف الأول واستلام البديل، بنفس الكمية ودون أية تكلفة مالية إضافية على الشؤون الصحية. 
  10. تفضل الأصناف ذات المنشأ السعودي متى كانت محققة للغرض الذي تقرر التأمين من أجله.
  11. في حالة وجود عدة بنود مُدرجة في نموذج العطاءات "نموذج تسعير لمنافسة" كمجموعة، يلتزم المورد بتقديم عطاء كامل يشمل بنود المجموعة بدون استثناء، حيث لن يقبل أي عطاء جزئي. 
  12. يلتزم المورد بتأمين البنود الراسية عليه بالعبوات الأصلية المنوه عنها بالعرض وحسب العينة المقدمة مع توضيح اسم الشركة وأسم الصنف طبقا للعينة وأن تكون مغلفة بغلاف الشركة الصانعة.
  13. يجب أن تكون جميع الأصناف والمستلزمات من صناعة شركات محلية أو عالمية في هذا المجال وحديثة التصنيع ومعبأة تعبئة محكمة سليمة ومستعملة في بلد المنشأ بنفس الاسم والتركيز للشركات الصانعة.
  14. يجب أن تكون العروض حسب المواصفات المحددة، وتقبل العروض المرادفة أو البديلة إذا كان الصنف المعروض مماثلاً في المواصفات ومقبول فنياً.   
  15. يوضح اسم الصنف والطول حسب نوع الوحدات المرساة وتواريخ الصلاحية للبنود التي تحتاج إلى ذلك ورقم التشغيلة وأن تكون الأغلفة مصنوعة ومطبوعة من مواد غير سامة ولا يجوز استعمال بطاقات لاصقة سهلة النزع والاستبدال.
  16. يوضح على الكرتون المحتوي على العبوات أو البنود نفس البيانات الموضحة على العلب أو العبوات بالإضافة إلى عدد العلب أو العبوات وتاريخ التعبئة ورقم التشغيلة.
  17. يلتزم المورد بالأوزان والوحدات القياسية السعودية الموضحة بالشروط والمواصفات لكل بند من البنود.
  18. يلتزم المورد بالشروط والمواصفات القياسية السعودية للبنود المطلوبة وكذلك العبوات والأغلفة الخارجية والكراتين مع مراعاة أصول الصنع فإن لم تكن هناك مواصفات سعودية فالمواصفات العالمية أو مواصفات بلد المنشأ.
  19. يجب أن تكون المواد الداخلة في صناعة أي صنف من المواد العالية الجودة خالية من أي مظاهر التلف والتي تجعل الصنف غير صالح للاستعمال.
  20. لن ينظر إلى أي عطاء ما لم يستوفي الشروط المذكورة أعلاه.
  21. يقدم أصل سند الشراء في مرحلة التسعير ( المرحلة الثانية) فقط.
  22. آخر موعد لتقديم العروض من خلال بوابة الموردين الإلكترونية  حسب الإعلان في الصحف، ولن ينظر في أي عطاء يرد بعد الموعد المحدد لتقديم العطاءات. مرفق صورة من الإعلان.
  23. تستقبل العينات حسب الموعد المحدد في إعلان الصحف ولن ينظر في أي عينات ترد بعد الموعد المحدد لتقديم العينات.

في حالة وجود أي استفسار يرجى الاتصال على إداري المنافسة، هاتف : 8011111-11-966+ تحويلة: 40822 أو 40821.

Last Modified

12-Jan-2015 03:59 PM