كلمة المدير العام التنفيذي 

أود أن أنتهز هذه الفرصة لأعرب عن خالص شكري وتقديري لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود وزير الحرس الوطني لدعمهم غير المحدود للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني.

تهدف الشؤون الصحية لأن تكون منشأة رائدة في مجال الرعاية الصحية وأن تحظى بنظام معترف به عالمياً يضم خدمات إكلينيكية متميزة وبرامج تعليمية وتدريبية عالية الجودة وأبحاثاً علمية متطورة.

تتمحور هذه الأهداف حول مبدأ أن خدمة المرضى تأتي قبل كل شيء ولذا تسعى المنشأة لتوفير أفضل رعاية لمرضاها من حيث الجودة والسلامة وأن تراعي الأمور الصحية في المجتمع من خلال برامج التوعية الصحية والتعليم.

لتقديم أفضل رعاية صحية ستركز الشؤون الصحية على سلامة المرضى من خلال التطوير المستمر لنظم السلامة التي تعزز من دور الموظفين في سلامة المرضى والزوار والموظفين، فخدمة المرضى لدينا ليست مجرد شعار بل التزام نفتخر به، إذ لا يمكن تحقيق ما تسعى إليه الشؤون الصحية من أهداف تتعلق بالرعاية الصحية المثلى إلا من خلال ولاء وتفاني موظفيها.

 

الدكتور بندر القناوي

المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني

Last Modified