مستشفى الأم​​ير محمد بن عبد العزيز بالمدينة يقيم فعالية الأسبوع العالمي
للتوعية بالرضاعة الطبيعية 

مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة يقيم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بالرضاعة الطبيعية أقام مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالمدينة المنورة متمثلاً بقسم تعليم التمريض فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بالرضاعة الطبيعية يوم الخميس 1 أغسطس 2019م. وذلك بمشاركة عدة أقسام بالمستشفى شملت قسم التغذية السريرية وقسم الرعاية الصيدلية وقسم المخاض والولادة والعناية المركزة لحديثي الولادة بالإضافة إلى جناح الأطفال. حيث هدفت الفعالية إلى زيادة الوعي والمعرفة لدى المرضى والزوار والعاملين بالمستشفى بأهمية الرضاعة الطبيعية و توضيح فوائد الرضاعة الطبيعية للأم والطفل وكذلك التعريف بالطريقة الصحيحة لحفظ حليب الأم.

كما تضمنت الفعالية معرضاً توعوياً أقيم في مدخل العيادات الخارجية والذي شهد إقبالاُ كبيراً من الزوار والمراجعين ومنسوبي المستشفى وبحضور المدير التنفيذي المشارك بالنيابة لخدمات التمريض الأستاذ زيد الزعبي وعدد من مدراء الأقسام بالمستشفى كما بلغ عدد الحضور من الأمهات الذين استفادوا من هذه الفعالية 300 أم.

واحتوى المعرض على عدة أركان توعوية تم فيها تقديم الكتيبات والمطبوعات التثقيفية والهدايا للزوار والإجابة على جميع استفساراتهم حول الرضاعة الطبيعية وتقديم المشورة لهم.  

Last Modified

01-Sep-2019 11:43 AM