تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة يكرم المشاركين في مؤتمر سلامة المرضى التاسع

7/7/2019

مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة يكرم المشاركين في مؤتمر سلامة المرضى التاسع

مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة يكرم المشاركين في مؤتمر سلامة المرضى التاسع  
 

كرمت إدارة الجودة وسلامة المرضى بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالمدينة المنورة صباح يوم الثلاثاء 25/6/2019م الموظفين المشاركين بمؤتمر سلامة المرضى السنوي التاسع في قاعة المؤتمرات بالمستشفى. وذلك برعاية المدير التنفيذي للتشغيل الأستاذ منصور بن ناصر العسكر و نائب مدير الخدمات الطبية الدكتور طارق خاشقجي وبحضور مدير إدارة الجودة وسلامة المرضى الدكتور محمد عبد ربه وعدد من مدراء الإدارات والأقسام.

حيث يأتي هذا التكريم دعماً لجهود الإرتقاء بمستوى الجودة الصحية وسلامة المرضى بالمستشفى وتشجيعاً للموظفين وفرق العمل المختلفة على المشاركة المستمرة في المؤتمرات ذات العلاقة وعلى البحث العلمي الفعال.

وانطلق الحفل بكلمة ألقاها مدير إدارة الجودة وسلامة المرضى الدكتور محمد عبد ربه حيث قدم نبذة عن أهداف مؤتمر سلامة المرضى التاسع والذي عقد بمدينة جدة خلال شهر أبريل المنصرم ثم استعرض أمام الحضور مشاريع تحسين الأداء المتعلقة بالجودة وسلامة المرضى التي قدمت من قبل موظفي المستشفى بالمؤتمر وعددها تسعة مشاريع.

كما شكر الدكتور محمد عبد ربه جميع الموظفين الذين شاركوا في مؤتمر سلامة المرضى التاسع على مشاركتهم الفاعلة والبارزة في المؤتمر سواء المشاركة من خلال عرض البوسترات أو عرض مشروعاتهم المتعلقة بالجودة وسلامة المرضى بمستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز وذكر أن هذه تعتبر المرة الأولى لمستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز للمشاركة في مؤتمر سلامة المرضى السنوي والتي لاقت إشادة واستحسان كبيرين. هذا و أشاد الدكتور محمد عبد ربه بالمشاركة المتميزة في المؤتمر من أخصائية الجودة خديجة الشنقيطي وذلك بإحرازها للمركز الثاني ضمن مقدمي مشاريع تحسين الأداء التي عرضت بالمؤتمر.

هذا واختتم حفل التكريم بتسليم المدير التنفيذي للتشغيل الأستاذ منصور العسكر شهادات الشكر والتقدير لجميع الموظفين المشاركين بالمؤتمر كما حث الأستاذ العسكر المشاركين للاستمرار في التميز ومواصلة الإنجازات مؤكداً دعمه لجميع ما يسهم في تميز وارتقاء جودة خدمات الرعاية الصحية وسلامة المرضى المقدمة في مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز.

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟ نعم لا

0من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة

​​
آخر تعديل

9/12/2022 12:07 PM