تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

سباهي تعتمد مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة

3/25/2019

سباهي تعتمد مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة

سباهي تعتمد مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة  
 

حقق مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالمدينة المنورة انجازاً قياسياً جديداً في توفير الرعاية والخدمات الصحية والتشغيلية ذات الجودة العالية حيث حصل على الاعتماد الكامل من قبل المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (CBAHI).

وكانت لجنة التقييم التابعة للمركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية قد قامت بزيارة مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة تاريخ 11 فبراير 2019م ولمدة ثلاثة ايام قامت خلالها باجراء عملية تقييم شامل بشكل صارم وشفاف، حيث تم اختبار جميع الأنظمة والعمليات وطرق الأداء في كل جوانب سلامة المرضى للتأكد من مواكبتها للمعايير الوطنية المعتمدة والواجبة التطبيق.

ويعد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية الجهة الرسمية المخولة لمنح شهادات الاعتماد لجميع منشآت الرعاية الصحية العاملة في القطاعين العام والخاص بالمملكة العربية السعودية. وقد انبثق المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية من المجلس الصحي السعودي كمنظمة غير هادفة للربح. وتكمن مهام المركز الرئيسية في وضع معايير جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى التي يتم بموجبها تقييم جميع منشآت الرعاية الصحية لإقامة الدليل على التقيد بتلك المعايير.

وبهذا الإنجاز وهدذ المناسبة احتفل مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز، وبالنيابة عن مسؤولي الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، نود ان نتقدم بالشكر لجميع منسوبي الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني– المدينة المنورة على تفانيهم والتزامهم الذي ساهم في تحقيق هذا الإنجاز.

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟ نعم لا

0من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة

​​
آخر تعديل

9/12/2022 4:36 PM