المقدمة

تعد إدارة العلاقات العامة والشؤون الإعلامية كيان يوم على تحديد المواقف والمصالح العامة لمنظمة الشؤون الصحية بالحرس الوطني والتي تتطلع الىPublicRelationsAR.jpg
كسب فهم عامة الناس وفقا لثقافتنا ومعتقداتنا الدينية في المملكة العربية السعودية. وتعتبر هذه الإدارة الوسيط بين الجمهور العام والمنظمة نفسها للسعي في الحفاظ على الجودة والسمعة الطيبة في أنحاء المملكة بشكل عام.

 المهمة

تكمن مهمة إدارة العلاقات العامة والشؤون الإعلامية في توعية الجمهور حول إنجازات المنظمة فضلا عن توفير المعلومات التي من شأنها مساعدة المنظمة في التعامل مع وسائل الإعلام سواء في الصحف اليةمية أو المجلات الطبية. ونهدف لتعزيز سمعة ونزاهة الشؤون الصحية بالحرس الوطني كمنظمة رعاية صحية رائدة مع التقيد بالمعايير الدولية لجودة خدمات رعاية المرضى. 

الأهداف                                                                                   

أهداف الإدارة هي كما يلي:

  • الحفاظ على مصداقية وسمعة الشؤون الصحية بالحرس الوطني بين الجمهور العام وداخل نطاق المنظمة على حد سواء.
  • تطوير وتدقيق ومراقبة جميع المنشورات الإعلامية المتعلقة بقضايا المستشفى والحرص على المعلومات وتوفيرها لعامة الناس مرفقة بتعليمات وتوجيهات المدير التنفيذي الإقليمي كإعلانات الأخبار التي تتعلق بمقابلات الموظفين وإعلانات الوظائف الشاغرة للتوظيف المحلي و الإعلانات المتعلقة بأنشطة المستشفى والتي قد تكون خاصة بالندوات أو المناسبات الهامة.
  • التنسيق والتحقق من جميع المنشورات والإعلانات الخاصة بالمستشفى سواء الطبية وغير الطبية والتي هي بحاجة إلى حملات التثقيف المستمرة من قبل الادارات المعنية.
  • المسؤولية التامة عن كل لافتات المستشفى وفقا للمعايير اللغوية باللغتين العربية والإنجليزية في محاولة للحفاظ على صورة المستشفى.
  • إعداد وتصميم وتوزيع الدعوات لموظفي المستشفى والضيوف الى المناسبات الخاصة.
  • جمع المعلومات المتعلقة بالفنادق و أماكن الفعاليات والشركات الراعية في كل ما يتعلق بالندوات، وادارة الحجوزات للضيوف والمتحدثين والمسؤولين واعداد طلبات الأسعار وعروض التخفيضات.
  • ترتيب وتنسيق الجولات التعليمية داخل المستشفى وتوفير البرامج التعليمية بمساعدة الإدارات الأخرى المتعلقة بمواضيع الطلاب و وجولات الضيوف.
  • المسؤولية التامة عن أنشطة الإدارات المعنية في بناء صورة جيدة لجميع مرافق المستشفى والخدمات الطبية مثل المعارض والندوات والمهرجانات والمناسبات وكبار الشخصيات وجولات كبار الشخصيات ومرضى قسم التشريفات والإعلانات على شبكة الإنترنت و الإنترانت (الشبكة الداخلية)  وطلبات الورود وطلبات الطعام واللوحات  واللافتات المعلقة وادارة برامج المدير العام التنفيذي والمدير العام للشؤون الطبية وإدارة حجوزات الفنادق وبروتوكولات الفعاليات وإدارة الكوارث والشؤون الإعلامية والمقابلات والمنشورات الصحفية وادارة انتهاكات البيانات الإعلامية والمقابلات والمنشورات والتصوير الفوتوغرافي والإعلانات ومركز المعلومات والأرشيف.
 
Last Modified

11-Sep-2014 09:06 AM