قسم خدمات البستنة ونظافة الطرق

تندرج خدمات البستنة ونظافة الطرق تحت إدارة خدمات البيئية والتي تعتبر تحت مظلة قطاع إدارة الخدمات المساندة وهدفها الأساسي الحفاظ على البيئة الجمالية في المنطقة المحيطة والداخلية لمبنى مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة والسيطرة على بعض العناصر والظروف مثل الرياح وزيادة الرطوبة والشمس والتربة غير المستقرة ومكافحة الحريق والوصول للمناطق أو الممتلكات.

ومن بعض المهام التي يقوم بها القسم هي الإشراف اليومي ورصد ما إذا كان يتم تنفيذ أمور البستنة المعتمدة والمتخصصة من قبل المقاول ويقوم بجميع المهام المتفق عليها في جميع مرافق مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالشؤون الصحية للحرس الوطني بالمدينة المنورة.

المتوقع منا:

  • التأكد من أن البيئة الجمالية لمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالشؤون الصحية للحرس الوطني بالمدينة المنورة في حالة جمالية جيدة.
  • التأكد من ضمان زراعة الأشجار المضادة للريح في محاولة مجدية للسيطرة على احدى العناصر مثل الرياح.

المستفيدون من خدماتنا:

جميع مباني مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالشؤون الصحية للحرس الوطني بالمدينة المنورة وجميع المناطق العامة المحيطة والمجمعات السكنية إذ أن البيئة الجمالية ممتعه للجمهور وتساهم بشكل كبير في مساعدة المرضى على التعافي.

الخدمات التي نقدمها:

بالإضافة إلى رصد نشاط المقاول يتم ايضاً توجيهه من الناحية الفنية لخدمات البستنة للوصول لأفضل النتائج المرجوة والتعاون ومساعدة الأقسام الأخرى لتحقيق ذلك.

كيف يمكنكم مساعدتنا؟

  • وضع النفايات في الحاويات المخصصة لها وعدم رميها في المناطق المزروعة.
  • عدم العبث أو التغيير في نظام الري للمناطق المزروعة.
  • عدم استبدال المساحات المزروعة  أو استخدامها في زراعة بعض الخضار والنباتات الضارة.

أين تجدونا؟ 

تقع مكاتبنا في مبنى إسكان الموظفين رقم 350.

 
Last Modified

22-Sep-2014 10:42 AM