خدمات إسكان الموظفين 

ادارة الاسكان

الرسالة:

توفير إقامة سكنية لموظفي مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز مع ذويهم المستحقين، مع ضمان معايير نمط حياة مريحة في بيئة آمنة بالإضافه إلى تلبية جميع متطلباتهم وإحتياجاتهم .

الخدمات المقدمة:

  • مكتب خدمات الاستقبال والترحيب:

 تحويله: 68739    

يقدم المكتب الخدمات والمساعدة على مدار 7/24 ساعة لإستقبال الموظفين الجدد القادمين وعائلاتهم أو الزوار مع التأكد من إنهاء إجراءات دخول الموظفين الجدد أو الخروج النهائي وكذلك المساعدة في إنهاء الإجراءات الجمركية.

  • مكتب قسم الجرد:

تحويله:  68643 /68806

اوقات العمل من الساعه 8 صباحاً حتى 12 صباحاً

الجرد الأولي:

بعد الوصول والسكن لمدة أسبوع، يتوجب على الساكن الإتصال على قسم الجرد لجدولة الوحدة السكنية للجرد الأولي، والتأكد من إكتمال ممتلكات الوحدة السكنية من قِبل مسؤول الجرد. يتم توقيع الساكن على نموذج قائمة إستلام جميع الممتلكات وإضافتها تحت عهدة الساكن.

الجرد النهائي :

يتم الجرد النهائي في ثلاثة حالات (النقل من شقة لأخرى ونهاية خدمة الساكن أو التقدم بطلب بدل السكن والخروج من إسكان مستشفى وزارة الحرس الوطني).

في جميع الحالات بإستثناء النقل الداخلي بين المباني، لاتكتمل إجراءات نهاية إخلاء الطرف الإ بعد الجرد النهائي و التأكد من عدم وجود أي بلاغ لعطب في ممتلكات في الشقة.

  • مكتب المفاتيح : 

أوقات العمل من الساعه 8 صباحاً حتى 12 صباحاً بالإضافه الى “ON CALL”

مكاتب قسم  المفاتيح :
  • مكتب مفاتيح المستشفى وتفعيل النظام الإلكتروني للبطائق الذكية

تحويله: 68788 / 68484

التقدم بتعبئة النموذج الخاص بطلب مفاتيح مكتب أو جناح داخل المستشفى
  • مكتب مفاتيح إسكان الموظفين في مبنى ( 350 الدور الأرضي شقة رقم 01)

تحويلة: 68739/ 68444

إتاحة التقدم بطلب مفتاح جديد أو إضافي داخل مناطق المباني السكنية ومرافقها.
  • مكتب علاقات السكان:

أوقات العمل من الساعة 8 صباحاً وحتى 5 مساءً

تحويلة: 68755

يستقبل موظفي علاقات السكان:

  • الإستفسارات العامة
  • طلبات الزيارة داخل الوحدات السكنية 
  • طلبات النقل من وحدة سكنية إلى أخرى
  • متابعة طلبات الصيانة.
  • مشاكل شخصية

 إرشــــــادات للســــكـــــان:

  • عند إستلام الوحدة السكنية، يكون الساكن مسؤول عن النظافة العامة والمحافظة على جميع ممتلكاتها.
  • لا يسمح بالتعديل أو التغيير في الترتيب الحالي للوحدة السكنية.
  • يعد الساكن مسؤولاً عن أي تلف أو ضياع لممتلكات الوحدة السكنية.
  • التخلص من النفايات يومياً في الحاويات المخصصة خارج المبنى السكني.
  • توفير خدمات الصيانة على الخط الساخن 222.
  • إحترام حقوق الأخرين ومراعاتهم في السكن .
  • عدم ترك فرن المطبخ بدون مراقبة.
  • فصل الأجهزة الكهربائية غير المستخدمة

يقع مكتبنا في مبنى 350 الدور الأرضي مكتب رقم (01)

يمكنكم التواصل للإستفسار والمساعدة عبر بريدنا الالكتروني: staffhousing-pmbah@ngha.med.sa

تحويلة إدارة إسكان الموظفين :68755/68734/68735

Last Modified

30-Aug-2018 03:17 PM